سلام من الرحمن موصول بالرحمة

هذا السلام الجميل لأمير الشعراء شاعر الإمارات القدير كريم معتوق ومع انه استحوذ على اللقب من اختنا العزيزة شاعرة النيل والسودان وافريقيا بحالها شاعرتنا القديرة ذات الصوت الشجي روضة الحاج لكن حبي لشعره وقصيدته البارعة موت مؤقت اجبروني افرح له ونهردلك لاختنا العزيزة ولابن موريتانيا القدير <<< ما موضوعنا الحين

موضوعنا يا سادة يا كرام انه انا بطت جبدي ( على قولة اخواننا اهل الكويت ) والواد عامل ماكينة الطباعة عندنا كل يوم بيطلع لي بسؤال وبيجيني كل يوم بسؤال او سالوفة ( مفرد سواليف ) جديدة ويقولي ما تبحث لي في الانترنت عن المشكلة الفلانية وما صدق لما شافني يوم فاتح على منتدانا الجميل وكمان عربي وهاتك يا سؤال وسالفوة وهذه شلون وهذا ليه ما مضبوط فحبيت افتح التوبيك هذا يكون مرجع ومحل نقول فيه اللي في بالنا ونسأل فيه زي ما احنا دايرين ونتبادل فيه خبراتنا في الطباعة ومشاكلها ( وقرفها ) بعض الاحيان .

سالوفة اليوم

صار لينا فترة في المطبعة بنشتكي من حكاية انه الورق بيلزق في بعضه بالذات مع الكتب والكاتلوجات اللي بتكون كثيرة وبتكون في الغالب في محل الفولد ؟؟ اسألوا لنا طبيعتكم كيف بيحلوها او عن السبب يا جماعة وشكراً مقدم لكل اللي راح يسولف لينا او يثري موضوعنا هذا.

السواليف ببلاش يا جماعة والحاجة السعة والمشاريب على السائل للمجيب